![]() |
"مبادئ في اللاصق الطبي" دورة تدريبية بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان
نفذ قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان اليوم دورة تدريبية بعنوان " مبادئ في اللاصق الطبي " وذلك بقاعة المؤتمرات بإدارة التدريب والابتعاث بالمدينة السكنية بالمستشفى .وأوضح رئيس قسم التأهيل الطبي بمستشفى الملك فهد المركزي الأخصائي علي كريري أن الدورة التي تستمر لمدة يومين تهدف إلى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir