![]() |
بطل **** "تمبكتو": أحلم بأول أوسكار أفريقي
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/vQ...99550f1221.jpgرأى إبراهيم أحمد بطل **** "تمبكتو" أو "وجع العصافير" للمخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو، أنّ هذا العمل مرشح لأن يجسّد آمال الأفارقة بالحصول على جائزة أوسكار.
أكثر... |
| الساعة الآن 06:46 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir