ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   بطل **** "تمبكتو": أحلم بأول أوسكار أفريقي (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1138166)

rss 01-21-2015 08:33 PM

بطل **** "تمبكتو": أحلم بأول أوسكار أفريقي
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/vQ...99550f1221.jpgرأى إبراهيم أحمد بطل **** "تمبكتو" أو "وجع العصافير" للمخرج الموريتاني عبد الرحمن سيساكو، أنّ هذا العمل مرشح لأن يجسّد آمال الأفارقة بالحصول على جائزة أوسكار.




أكثر...


الساعة الآن 06:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant