![]() |
أمير الشمالية يستقبل قائد حرس الحدود بالمنطقة
استقبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية في مكتبه بالإمارة أمس، العقيد علي بن محمد عسيري بمناسبة تعيينه قائدًا لحرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية. وهنأ سموه العقيد العسيري بهذه الثقة، راجيًا له المزيد من التوفيق والنجاح. من جانبه أكد قائد حرس الحدود بمنطقة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:45 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir