![]() |
بن مساعد : البايرن من أفضل أندية أوروبا .. جوارديولا : سعيد بتواجدي في الرياض
أكد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي سعادته بقدوم فريق كبير مثل "بايرن ميونخ" الألماني إلى المملكة العربية السعودية وإقامة هذا اللقاء الذي سيجمع "الهلال" الفريق الأكثر إنجازات في قارة آسيا و"بايرن ميونخ" أحد أفضل الأندية في القارة الأوروبية وصاحب الشعبية الكبيرة في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:01 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir