![]() |
الأخضر يختتم تحضيراته بحضور عبدالله بن مساعد وعيد
اختتم المنتخب السعودي مساء اليوم السبت استعداداته لمواجهة المنتخب الأو**كي وأجريت الحصة التدريبية على ملعب اندرسون ريزرف وسط حضور و متابعة الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد و رئيس الاتحاد السعودي أحمد عيد .وعمد المدير الفني للمنتخب السعودي كوزمين على تنويع التمارين ما بين اللياقة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:36 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir