![]() |
ادارة التوعية الدينية بصحة عسير تقوم بـ (15237) زيارة للمرضى بمستشفيات المنطقة
http://www.sadaalma.com.sa/contents/newsth/28053.jpg أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير / سعيد بن عبد الله النقير بأن إدارة التوعية الدينية بالمديرية العامة للشئون الصحية قامت خلال العام الماضي بزيارة (15237) مريض بمستشفيات المنطقة مع توزيع (2518) من ال**احف وعدد(3925 ) علبة تيمم ( الصعيد الطيب ) . وأضاف النقير بأن عدد المواد الدعوية التى وزعت خلال ذلك العام بلغت (12611 ) مطبوعة وشريط إلى جانب توزيع ( 4372 ) هدية للمرضى والعاملين . وذكر النقير بأن الإدارة نفذت (25) محاضرة ودورة منها دورة عن الدعم الديني للمرضى استفاد منها ( 150) من الطاقم الطبي وهيئة التمريض بالمرافق الصحية مع توزيع (3999 ) مطوية بلغات مختلفة . وأختتم النقير بأن الإدارة بادرت مع بداية العام الماضي بإنشاء مسجد للمديرية يتسع إلى (600) **لي مع مكتبة و**لى للنساء بكامل مرافقها . ولفت النقير بأن عدد المرافق التي بها إدارات توعية دينية ( 38) مرفق ما بين مستشفى وقطاع منوهاً بأنه يوجد قسم نسائي في الإدارة للتواصل مع المريضات بالمرافق الصحية وتم استحداث أقسام نسائية بالمستشفيات لتنفيذ البرامج الدينية ذات الصلة بالنساء . http://www.sadaalma.com.sa/contents/...a5e9d1ba71.jpg
أكثر... |
| الساعة الآن 11:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir