![]() |
وزير الصحة يستمع إلى ملاحظات مرضى الرياض
في جولة على المرافق الصحية بالرياض أمس، استمع وزير الصحة الدكتور محمد آل هيازع إلى مطالب وملاحظات واقتراحات عدد من المرضى والمراجعين، ووعدهم بتسخير كل الإمكانات لتقديم أفضل الخدمات لهم.وبدأت الجولة بزيارة مستشفى الأمير سلمان بن عبدالعزيز، حيث اطلع آل هيازع على عرض من الدكتور علي العمري عن المستشفى (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 12:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir