![]() |
القاهرة.. العرب يتمسكون بالسلام
جدد العرب أمس في ختام اجتماع طارئ عقده وزراء خارجيتهم في القاهرة تمسكهم بمبادرة السلام التي طرحها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وأقرتها القمة العربية في بيروت 2002، وأكد المجلس الوزاري أن المبادرة ما زالت تشكل الحل الأمثل لتحقيق السلام وإنهاء النزاع العربي الإسرائيلي، داعيا (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:52 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir