![]() |
وزيرة الصحة الاندونيسية تزور الشؤون الصحية
استقبل مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور عبدالله بن صالح المعلم بمكتبه في مكة أمس، وفد مكتب شؤون حجاج جمهورية اندونيسيا برئاسة معالي وزيره الصحة .وناقش اللقاء الموضوعات التي تخص تنظيم شؤون الحجاج الاندنوسيين وخطط تلقيهم الرعاية الصحية وترتيبات شؤون الحجاج والمعتمرين القادمين لأداء (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir