![]() |
عودة قوية للأخضر تغرق الكوريين برباعية
أنعش المنتخب السعودي آماله بالعبور إلى الدور ربع النهائي لكأس آسيا 2015 لكرة القدم بفوزه الكبير على كوريا الشمالية 4-1 أمس على ملعب "ريكتانجولار" في ملبورن، محققاً أول فوز لمنتخب عربي على آخر غير عربي في البطولة.ورفع الأخضر رصيده إلى 3 نقاط من مباراتين، وتلتقي السعودية مع أو**كستان الأحد المقبل في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir