![]() |
50 % من السعوديين سيصابون بالسكري في 2030
دعا مؤتمر دولي إلى مشروع وطني يضم تسع جهات حكومية لمكافحة السكرى والسمنة بالمملكة، للحد من الارتفاعات المخيفة للمرضى، خصوصا بعد أن كشف الاتحاد الدولي للسكري أن عدد ال**ابين في المملكة سيرتفع من 24% إلى 50% بحلول عام 2030، فيما يتوقع إصابة 500 مليون شخص في العالم بنفس الفترة.جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir