![]() |
عقوبات تأديبية للمتسيبين في صحة القصيم
أوقعت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة القصيم عقوبات تأديبية على موظفي أحد المراكز الصحية المناوبة في مدينة بريدة، بعد أن كشفت جولة لإدارة المتابعة بالمديرية الأسبوع الماضي عن مغادرة جميع موظفي المركز المناوب قبيل انتهاء وقت المناوبة، وتركهم أبواب المركز مفتوحة، إضافة إلى ترك بعض الإنارة.وأوضح (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir