![]() |
محمد بن نايف يوجه بتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع إغاثة الشعب الصومالي
وجه وزير الداخلية السعودي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز أمس بتنفيذ المرحلة الثانية من المشروع الإغاثي السعودي إلى الشعب الصومالي، والمتضمن حفر 150 بئراً ارتوازياً في عدد من الأقاليم، وتم صرف الدفعة الأولى من تكلفة هذه المرحلة البالغة 7.2 ملايين ريال.وأوضح المدير الإقليمي للحملة الوطنية (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:31 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir