ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   ارتفاع ال**ابين ب«السكري» في السعودية إلى 50 في المئة عام 2030 (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1115768)

ahlam1399 01-15-2015 02:16 AM

ارتفاع ال**ابين ب«السكري» في السعودية إلى 50 في المئة عام 2030
 
كشف الاتحاد الدولي للسكر عن أن عدد ال**ابين بالسكري في السعودية سيرتفع من 24 إلى 50 في المئة بحلول عام 2030، وذلك في ظل غياب البرامج الوقائية، فيما توقع الاتحاد إصابة 500 مليون شخص في العالم عام 2030.وطرح المؤتمر الدولي للسكر، الذي تنظمه الجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء بالتعاون مع الشؤون (...)

أكثر...


الساعة الآن 07:19 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant