![]() |
«تعليم القصيم» يعقد اجتماعاً لتنظيم بداية الفصل الدراسي
أعلن مجلس التربية والتعليم بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة القصيم، أنه عقد اجتماعاً برئاسة المدير العام عبدالله الركيان، وحضور مساعديه للشؤون التعليمية للبنين والبنات والشؤون المدرسية والمستشارين ومديري ومديرات مكاتب التربية والتعليم والإدارات والأمين العام للإدارة، لضمان بداية جادة ومميزة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 03:39 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir