![]() |
«المدنية»: نسعى إلى تعزيز الشراكات مع الأجهزة الحكومية
أكد نائب وزير الخدمة المدنية الدكتور صالح الشهيّب، أن الوزارة تسعى إلى تحقيق الأهداف التي من شأنها أن تعزز التعاون والشراكات مع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بنشاط الوزارة من خلال إقامة اللقاءات والفعاليات بصورة دورية، ضمن خطتها الاستراتيجية في إطلاق المبادرات بهدف إعادة النظر في النشاطات المتعلقة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 02:40 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir