ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   البهداري : الهزيمة من اليابان مؤلمة (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1108612)

ahlam1399 01-13-2015 03:31 AM

البهداري : الهزيمة من اليابان مؤلمة
 
أعرب عبداللطيف البهداري، لاعب المنتخب الفلسطيني، عن حزنه عقب هزيمة منتخب بلاده علي يد نظيره الياباني 4-0، في اللقاء الذي جمع بينهما امس في الجولة الأولي من المجموعة الرابعة لبطولة كأس أسيا 2015. وقال البهداري، أن الهزيمة من المنتخب الياباني مؤلمة، مشيرا إلي أنهم سيبذلون كل ما لديهم في المباريات (...)

أكثر...


الساعة الآن 09:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant