ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   الخسارة ليست سيئة.. فلسطينيون: (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1108610)

ahlam1399 01-13-2015 03:31 AM

الخسارة ليست سيئة.. فلسطينيون:
 
وقف عشرات الفلسطينيين في قاعة كبرى في أكاديمية جوزيف بلاتر في مدينة البيرة في الضفة الغربية، صباح أمس، لدى عزف النشيد الوطني الفلسطيني في بداية مباراة المنتخب الفلسطيني مع نظيره الياباني ضمن بطولة كأس آسيا المقامة حاليا في أستراليا.وانتهت المباراة «4-0» لصالح اليابان، وتابعها العشرات عبر شاشة (...)

أكثر...


الساعة الآن 09:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant