![]() |
أمير منطقة نجران يلتقي مديري المكاتب الإعلامية بالمنطقة
التقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بنجران علي بن مبارك بن بلال, ومدير مركز تلفزيون نجران علي زينان, ومديري مكاتب الصحف بالمنطقة.وهنأ مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بنجران سموه بثقة خادم الحرمين الشريفين (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir