![]() |
مدير شرطة النقل والمواصلات: نبحث وضع كاميرات مراقبة داخل عربات المترو
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/mR...umb370x235.jpgقال اللواء سيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إنه يتم الآن عمل دراسة أمنية لوضع كاميرات مراقبة داخل عربات مترو الأنفاق لمتابعة الحالة الأمنية لحظة بلحظة ومنع وكشف الجريمة في أثناء سير القطار.
أكثر... |
| الساعة الآن 05:14 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir