![]() |
واشنطن: كان يجب أن نرسل مسؤولا لمسيرة باريس
[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/JcfMErgPVIgxPbO**zHnxQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-716107.jpg[/IMG]قال البيت الأبيض، الاثنين، إن الولايات المتحدة كان يجب أن ترسل مسؤولا رفيعا للمشاركة في المسيرة التي شهدتها باريس، الأحد، تكريما لضحايا الهجمات التي شنها متطرفون على عدد من الأماكن في باريس.
أكثر... |
| الساعة الآن 08:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir