ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   واشنطن: كان يجب أن نرسل مسؤولا لمسيرة باريس (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1108322)

rss 01-13-2015 01:32 AM

واشنطن: كان يجب أن نرسل مسؤولا لمسيرة باريس
 
[IMG]https://s1.yimg.com/bt/api/res/1.2/JcfMErgPVIgxPbO**zHnxQ--/YXBwaWQ9eW5ld3M7Zmk9ZmlsbDtoPTg2O3E9NzU7dz0xMzA-/http://media.zenfs.com/ar_XA/News/SkynewsArabia/1-716107.jpg[/IMG]قال البيت الأبيض، الاثنين، إن الولايات المتحدة كان يجب أن ترسل مسؤولا رفيعا للمشاركة في المسيرة التي شهدتها باريس، الأحد، تكريما لضحايا الهجمات التي شنها متطرفون على عدد من الأماكن في باريس.




أكثر...


الساعة الآن 08:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant