![]() |
جلوي بن عبدالعزيز يثمن انجازات جامعة نجران
ثمّن صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران الجهود التي تبذلها جامعة نجران لخدمة طلاب الجامعة إثر اطلاع سموه على تقرير عن انجازات الجامعة وما حققته من تطور في كافة المجالات ومن ذلك الانتقال للمباني الجامعية وفتح ثلاثة فروع في المنطقة والقيام بكافة الأعمال في الجامعة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir