ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   واشنطن تدين التفجير الذي وقع في منطقة جبل محسن شمال لبنان (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1104380)

ahlam1399 01-11-2015 09:14 PM

واشنطن تدين التفجير الذي وقع في منطقة جبل محسن شمال لبنان
 
دانت الولايات المتحدة الأمريكية اليوم التفجير الانتحاري في مدينة طرابلس اللبنانية امس، وأسفر عن مقتل وجرح عددٍ من الأشخاص، ووعدت بتقديم الدعم للقوات الأمنية اللبنانية.وأكدت نائبة المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماري هارف أن الولايات المتحدة ستواصل دعمها لقوات الأمن اللبنانية التي تحافظ على (...)

أكثر...


الساعة الآن 06:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant