![]() |
جديد ليس بدخيل
جديد ليس بدخيل
السلام عليكم أهل التجمع أنا طالب دراسات عليا في فرنسا وكان الفضل لكلمة كيان في وصولي إلى تجمعكم الكريم،ثم إلى عبارتكم الجميلة التي على رأس الصفحة فإنشاء الله سأكون عضو منتفع نافع، مناقش غير جارح |
| الساعة الآن 10:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir