![]() |
اللي عندها سامسونق نوت 4او 3 تدخل بلليييييييز
اللي عندها سامسونق نوت 4او 3 تدخل بلليييييييز
مرحبا بنات اخباركن بنات انا قبل يومين شاريه نوت فور واايد مستانسه عليه الحمدالله يوم حطيت بطاقتي وجيه بسرعه شبك لي بالنت بس يوم داومت اليوم فالجامعه ما يطيع يستوي كونكت احط الاي دي والباس ببس ما يستويلي حد منكن تعرف كيف اشبك ؟؟ :( او استوالها شراتي وعرفت تشبك |
| الساعة الآن 09:41 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir