ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   اللي عندها سامسونق نوت 4او 3 تدخل بلليييييييز (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1103550)

rss 01-11-2015 04:27 PM

اللي عندها سامسونق نوت 4او 3 تدخل بلليييييييز
 
اللي عندها سامسونق نوت 4او 3 تدخل بلليييييييز
مرحبا بنات اخباركن
بنات انا قبل يومين شاريه نوت فور واايد مستانسه عليه الحمدالله يوم حطيت بطاقتي وجيه بسرعه شبك لي بالنت بس يوم داومت اليوم فالجامعه ما يطيع يستوي كونكت احط الاي دي والباس ببس ما يستويلي

حد منكن تعرف كيف اشبك ؟؟
:(
او استوالها شراتي وعرفت تشبك


الساعة الآن 09:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant