![]() |
حملة تراحموا ،،، هلموا يا بنات زايد الخير ،،،،، هلموا يا سيدات الإمارات
حملة تراحموا ،،، هلموا يا بنات زايد الخير ،،،،، هلموا يا سيدات الإمارات
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته حياكم الله و بياكم خواتي بنات زايد ،،،، سيدات الامارات الكل عارف معاناة أخواننا و أخواتنا في المخيمات ،،، مع البرد و الثلوج ،،، إخواننا السوريين ،،، أخواتنا السوريات ،،، أبناءنا و بناتنا هناك يعانون من الثلوج ،،، و البرد القارس المميت ،،، فكم طفل مات الى الآن بسبب البرد ،،، يا بنات زايد هيا بنا نتبرع لأخوة لنا في الله ،،، 'الهلال الاحمر الاماراتي " للتبرع ،،، بمبلغ 200 درهم ارسلوا رسالة نصية اتصالات و دو. 7200 و للتبرع بمبلغ 100 درهم ارسلوا رسالة نصية اتصالات و دو 7100 "جمعية الشارقة الخيرية " للتبرع بمبلغ 50 درهم ارسلوا رسالة نصية اتصالات. 6550 دو 6698 "جمعية دبي الخيرية " للتبرع بمبلغ 10 دراهم اتصالات فقط 3840 للتبرع بمبلغ 20 اتصالات فقط 2586 للتبرع بمبلغ 50' اتصالات فقط 2588 للتبرع بمبلغ 100 اتصالات فقط 2717 للاستفسارات الاخرى ' 800733 الهلال الاحمر الاماراتي 0553000101 جمعية الشارقة الخيرية 04-2682000 & 0569377884 جمعية دبي الخيرية و اخيراً أتمنى من الجميع التبرع لأن 10 دراهم قد تنقد طفلا صغيرا عسى ربي يتقبل منكم تبرعاتكم قبولا حسنا |
| الساعة الآن 08:25 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir