![]() |
ال****ية حلو رائع لذيذ ومفيد
ال****ية حلو رائع لذيذ ومفيد
http://www.rjeem.com/uploadcenter/up...1354665003.gif بعتقد يكون هالحلا جديد عليكم هو **نوع من القمح وهو من الاكلات التقليدية بسوريا نعمل منه طبخة رئيسية وكمام حلو انا اليوم عملتلكم الحلو أنا بحبه أكثر المقادير http://www.arabsdurra.org/Durra_imag...ndajmvnxiy.gif قمح سكر http://up.rjeem.com/uploads/14209709011.jpg بذور الشمر واليانسون مطحونين قرفة ماء زهر جوز و**يب للتزين الطريقة : نقلي القمح ربع ساعة ونتركه منقوع كل الليل ثاني يوم نسخن الماء ونضيف القمح المنقوع ونحرك حتى الاستواء http://up.rjeem.com/uploads/14209709761.jpg كل ما استوت الحبة أكثر كل ما كان افضل نضيف السكر ونحرك ضروري التحريك انا اضفت القرفة للحلا وما تركته للتزين بتعطيه نكهة رووووعة وبس يصير قوامو كثيف ورح نطفي النار تحته نضيف ملعقة شمر وملعقة يانسون كتييير ضروري وشويه ماء زهر ونسكبهم بصحون ونزينهم بال**يب و الجوز وهي النتيجة بجد الطعم رووووووعة http://up.rjeem.com/uploads/14209710931.jpg ان شاء الله تعجبكم و تجربوها:000021541: ضمن مشاركتي بمسابقة :00003265:سوبر شيف :00003265: |
| الساعة الآن 03:44 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir