![]() |
مداخلة سعيد مع بتال
مداخلة سعيد مع بتال
مداخلة سعيد المولد لبرنامج في المرمى ( اريد البقاء في الأهلي ) 9 يناير من لايريد الكيان الاتحادي نحن لانريده ولو بريال شوفوله اعاره لنادي النصر بس وفكونا شره (( اذا انعرف اوله انعاف تاليه )) |
| الساعة الآن 10:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir