![]() |
هندي عنده MBA Marketing مستعد لوظفية براتب قليل
هندي عنده MBA Marketing مستعد لوظفية براتب قليل
السلام عليكم عندنا هندي فالشركه توه متوظفه بوظيفة مراسل (اوفيس بوي) مواليد 1990 وهو عنده ماجستير تسويق ، وبكلوريوس تجارة ويعرف للكمبيوتر وانجليزي الصراحه كسر خاطري ان عنده ماجستير ويشتغل مراسل وبراتب قليل جدا والمشكله هو توظف على اساس مراسل، ولكن مشغلينه اوفيس بوي والاوفيس بوي يسوي كل شي ، المطبخ + مراسل فحسيت اذا وظيفة تخص مجاله او شي يقدر يضيف له خبره سوا بنفس الراتب و اعلى شوي بيكون افضل من انه يشتغل هالشغله --لان هالوظيفة مابتظيف له اي خبره بس لان محتاج قبل فيها وهو ماشكى لي بس زميل هندي عندنا خبرني عنه..وهو اللي ساله عن شهادته قال سبحان الله والواحد يحترم الانسان اللي يوم يمر بظروف يشتغل اي شغله افضل ما انه يمد يده ويطلب عشان جيه حبيت اساعده اللي عندها وظيفة تراسلني برسللها السي في |
| الساعة الآن 06:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir