![]() |
الحامل و الرياضة ^..^
الحامل و الرياضة ^..^
السلام عليكم الحامل عندنا تنسدح صح يمكن تكون موظفة و ام و تشتغل و تسوي بتاكل اكل 100 شخص و بتروح المولات و السينمات و ممكن تسافر بعد حق وناستها بس حزة الرياضة تقول لج لا انا حامل انا اجهضت قبل اتعب يوم اسوي رياضة اللي تلتزم بأدويتها و الفولك اسد و الفيتامينات و الحديد و الاسبرين ( في حالة وصفت لها الدكتورة ) خلاص بعد بتكون بخير بإذن الله الا لحالات خاصة جدا جدا ياختي منو قال ان المشي العادي خطر ع الحامل : 3 مرات اسبوعيا لو ربع ساعه اليوغا للحامل وايد مفيد تمارين الاكوا ايروبيك وايد مفيد تمارين اليد تمارين الارداف محد قال لج سوي تمارين بطن هههههههههههه اتمنى القى تفاعل من الحوامل اللي تعرف اماكن و نوادي عندهم كلاسات خاصة للحوامل و يوغا للحوامل تفيدنا من شتى بقاع الدولة ^..^ ان شاء الله الموضوع يكون مرجع للجميع |
| الساعة الآن 09:29 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir