![]() |
انا اقول بلاش من سان مارتن و نبقي على ماركينهو , واهم من هذا وذاك هو المهاجم
انا اقول بلاش من سان مارتن و نبقي على ماركينهو , واهم من هذا وذاك هو المهاجم
ماركينهو في الآونه الاخيره تطور اداءه بشكل ملفت بعد قدوم بيتوركا تمنيت استمراره خصوصا انه هداف الاتحاد بــ6 اهداف . اما عن المهاجم يجب اختياره بعناية فائقة إذا اردنا المنافسة على كأس الملك وحجز مقعد متقدم في الدوري يجب جلب مهاجم جلاد اما اذا طلع مقلب مثل ياكونان وعدنا الى مختار ههههههههههههههههههههههههه هههه انسى انسى انت وياه الموسم الحالي وفكروا في الموسم القادم |
| الساعة الآن 10:58 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir