ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   مواضيع منقولة من مواقع اخرى2 (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=17)
-   -   هل ستضط اللجنة الليلة على الباز الذهبي؟ (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1101152)

rss 01-10-2015 09:05 PM

هل ستضط اللجنة الليلة على الباز الذهبي؟
 
هل ستضط اللجنة الليلة على الباز الذهبي؟
ساعات قليلة تفصلنا عن عرض الحلقة الرابعة من تجارب أداء Arabs Got talent بعد حلقات ثلاث كانت مليئة بالتشويق والإثارة والمواهب العربية الفذة. نجوى كرم ضغطت على الباز الذهبي للطفلة ياسمينا فيما سبقها بذلك أحمد حلمي لـ Tiesto. وما زالت المواهب تنتظر الباز الذهبي المخصص لكل من ناصر القصبي وعلي جابر والذي يؤهلها للإنتقال مباشرة إلى العروض المباشرة من دون الدخول في مرحلة التصفيات واختيار الأفضل. فهل ستكون من نصيب أحد المشتركين الليلة أم سيتروى علي وناصر ويتركانها للحلقات المقبلة؟ نذكر أن مواهب مميزة يشهدها الموسم الرابع من البرنامج تتنوع بين الرقص والتمثيل والغناء والألعاب الأكروباتية والبهلوانية فضلاً عن مواهب أخرى.فكونوا على الموعد!


الساعة الآن 10:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant