![]() |
وصفة معكرونة بسيطة جدااا
وصفة معكرونة بسيطة جدااا
الكل يحضر المعكرونة بالطريقة التقليدية صوص حمراء وفي الاخير طبق جاف نحن في قرتي نعمل طريقة في الاخير تبقى المعكرونة فيها صوص يعني طبق مناسب لفصل الشتاء عكس الوصفة المعتادة والاهم هي بمكونات بسيطة جداا واقتصادية اتذكر اول مرة دخلت المطيخ وانا في عمري 10 سنوات هي الوصفة التي اعطولي اعملها سهلة جدااا الموكنات 2 بطاطا وطماطمة بصل ومعكرونة http://up.rjeem.com/uploads/14209021341.png نفرم البصل والطماطم نقطع البطاطا ونقلي الكل في زيت ملح وبهرات انا ما اعمل بهرات للصغار ثم نضيف شوي طماطم العلبة http://up.rjeem.com/uploads/14209021342.png ولما يقلي الكل جيداا نضيفا الماء الساخن ونتركه شي 30 دقيقة ثم نضيف المعكرونة نصف الباكي http://up.rjeem.com/uploads/14209021343.png وهنا النتيجة http://up.rjeem.com/uploads/14209021344.png موفقين |
| الساعة الآن 04:56 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir