![]() |
سلطة ساخنة مع الاسكالوب
سلطة ساخنة مع الاسكالوب
ونحن في الشتاء نحبو الاكل الساخن حتى ندفئ ومع الرجيم ضوري جدااا اكل الخضروات سلطات حساء وبما انو السلطة باردة حبيت اعملها ساخنة لانها احلى واطيب المهم الطريقة سهلة جداا والمذاق رووعة ناخذ حبة بتنجان + حبة فلفل حلو + حبة بصل او نصف + طماطمة + شوي بزلاء شريحة اسكالوب http://up.rjeem.com/uploads/14209004351.png نقطع الكل قطع صغيرة وونضيف الشريحة http://up.rjeem.com/uploads/14209004352.png نضع الكل في كيس الطبخ ونضيف بهرات انا وضعت الكركم وفرمت الزنجبيل وشوي بهرات خاص بالدجاج نسيت اضيف شوي موتارد للطع وعصرت ليمون للكل http://up.rjeem.com/uploads/14209004353.png وهنا النتيجة والمذاق ممممممممممم خياااال http://up.rjeem.com/uploads/14209004354.png بصحتكن |
| الساعة الآن 02:34 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir