![]() |
منتخبنا مثل الاتحاد.....ماعنده مهاجمين صح...واللى ماعنده مهاجمين..يبشر بالهزائم...
منتخبنا مثل الاتحاد.....ماعنده مهاجمين صح...واللى ماعنده مهاجمين..يبشر بالهزائم...
السلام عليكم.... هذا منتخبنا ماعنده هداف ...اصلا السعودية كلها مافيها هداف عليه الكلام....... هذا نايف هزازى .....بلنتى ....واسهل شى البنلتيات..ماعرف يسجل هدف.. ناصر الشمرانى....سمعة على الفاضى..اهدافه اغلبها من اخطاء دفاعية...ولما يقابل فريق دفاعه قوى واجسام ..تلاقيه ...ولا شى...يعنى بالعربى قدام المنتخبات ماراح يسوى شى....... الغريب...شوفوا السومة بالاهلى هو هداف الاهلى...ولولا الله ثم السومة كان الاهلى متذيل الدورى...... الان نفس المشكلة التى يعانى منها الاتحاد والى الان ....مافى مهاجم عليه الكلام.... الكورة اهداف..البطولات ماتجى الا بالاهداف.....اذا ماتسجل يسجل فيك...... هذى ببساطة مشكلة منتخبنا ..ومشكلة نادينا الاتحاد........ |
| الساعة الآن 06:17 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir