![]() |
اسكالوب باني خاص دايت
اسكالوب باني خاص دايت
اهلا بنات كيفكن ان شاء الله تمام اعتذر غبت بوصفات كثير يا الله ان شاء الله اعوض هو انا اشتهيت كثير اسكالوب باني لما رحت للمطعم مع زوجي شفتهم وطلعت روحي وقلت لا ما لزم استسلم وقلت احاول اعملها بطريقة شحية احسن ونجح الحال ناخذ اسكالوب وابيض بيضة وفرينة القمح او النخال او اين كان اما عن نفسي لا توجد رحتهم في المدينة هههه اخذت سميد الشعيرة غربلته ومش الحال به http://up.rjeem.com/uploads/14208961171.png نضع للاسكالوب في ابيض الدجاج نضع فيه بهرات حسب الرغبة ممنوع الملح طبعااا ثم نمرره في في الفرينة http://up.rjeem.com/uploads/14208961172.png ونضعه للشوى او في الفرن لكن اذ في مقلات يجب ان نغطيها حتى يطب من الداخل http://up.rjeem.com/uploads/14208961173.png وبصحة |
| الساعة الآن 04:29 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir