![]() |
صبايا تعالو شاركونا خبرتكم في افضل مكياج ناسبك
صبايا تعالو شاركونا خبرتكم في افضل مكياج ناسبك
السلام عليكم ورحمهـ الله وبركاته http://bajeelah.net/up/uploads/158f3daa31.gif صبايا خلونا نتشاركـ المعلومات عن كريمات الاساس والارواج وفونديشن والاي لاينر وكل انواع المكياج لان كثير من البنات يعانون من اختيارهم افضل نوع وكثير منا اخذ مكياج ولا ناسبه وتوهقت فيه انه ما يناسب بشرتها او نوع الاي لاينر او الحكل بيسيل ويعدم الدنيا :smile19: عشان كذا خلونا نتكلم عن الموضوع الي شاغل بال كثير مننا http://bajeelah.net/up/uploads/158f3daa31.gif اي نوع تستخدمين؟ من اي ماركه؟ وشنو نوع بشرتك ؟ وهل يفيد ولا لأ؟ واذا تقدرون حطوا صور للمكياج يالله بنات ابي مشاركات ^^:00004154: http://bajeelah.net/up/uploads/158f3daa31.gif |
| الساعة الآن 10:57 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir