![]() |
هل الكلام الذي قاله بيتوركا صحيح؟
هل الكلام الذي قاله بيتوركا صحيح؟
بسم الله هل صحيح ان بيتوركا عاد الي دبي من دون الأجانب الذين تعاقدنا معهم؟ هل صحيح ان بيتوركا قال: ( انسوا سانماتن وزوكالا ان يأتو في الشتوية وان نادي بوخاريست رفض التنازل عن المدة المتقية في عقدهم وهي 6 أشهر؟ !!!!! :r:r بدأت أتخوف من نوايا بيتوركا بعد ما كنت أثق فيه كثيرا لأسباب: سمعنا أن اللاعبين سانمارتن وزوكالا لن نستفيد منهم الّا بعد 6 اشهر, طيب كيف تتعاقد مع لاعبين وانت مانت ضامن شراء المدة المتبقية للاعبين من ناديهم الأصلي؟!!!!!!! عليه 100 ؟ :y:y بيتوركا في آخر هزيمة ذكر أنه سوف يتعاقد مع 2 مهاجمين أجانب في الشتوية وهاهو يتعاقد مع 1 وليس سوبر استار. : :v:v السؤال اللي محيرني أكثر: لماذا بيتوركا يصّر على ان يكونوا جميع الاجانب من الرومان, معقوله كل هذا العالم الواسع مالقى الّا لاعبين رومان !!! :((:(( :v أرجوا أن أكون مخطئ في شكوكي, والله يوفق ادارة البلوي فهي ما قصرت وبذلت كل شئ طلبه المدرب. :::05::::::05::: |
| الساعة الآن 01:11 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir