![]() |
بارباع: سنلجأ للكاس.. واللاعب فسخ عقده مع العميد
كشف مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي فهد بارباع، أن قضية اللاعب سعيد المولد وانتقاله إلى نادي الاتحاد لم تنته، وأن القرار النهائي لدى لجنة الاستئناف، وقال: "إذا لم تنصفنا لجنة الاستئناف فإنه يحق لنا اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية (كاس) بلوزان". وأضاف بارباع: "اللاعب سعيد المولد لم يبدِ رغبته في (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 06:51 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir