ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   لماذا نحن السعوديون مكتئبون؟! (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1097098)

ahlam1399 01-09-2015 12:31 PM

لماذا نحن السعوديون مكتئبون؟!
 
نتحاشى كسعوديين عديداً من الأمور المتعلقة بالأمراض النفسية ويدخل عديد من الأشخاص باختلاف شخصياتهم وشرائحهم العيادات النفسية متخفين وقد أبلغني أحد الاستشاريين أن بعضهم يغيّر اسمه وقد يحلّف الطبيب ألا يفشي سره (سبحان الله) وكأنه جاء بعار أو جريمة وكأنه دخل إلى مرقص أو ناد ليلي، وهذا كله بسبب أن (...)

أكثر...


الساعة الآن 04:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant