ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إغلاق السفارة السعودية في غينيا.. بسبب «إيبولا» (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1097097)

ahlam1399 01-09-2015 12:31 PM

إغلاق السفارة السعودية في غينيا.. بسبب «إيبولا»
 
أوضحت وزارة الخارجية أنه نظراً لتفشي وباء إيبولا في جمهورية غينيا (كوناكري)، تم إغلاق سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوناكري وإجلاء جميع منسوبيها موقتاً، إلى حين السيطرة على الوباء هناك. وأوضحت السفارة في بيان صحافي أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية السنغال ستقوم بتغطية أعمال السفارة في (...)

أكثر...


الساعة الآن 05:38 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant