ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1096994)

rss 01-09-2015 11:53 AM

اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع
 
اقتصادي / مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع
طوكيو 18 ربيع الأول 1436هـ الموافق 09 يناير 2015م واس
ارتفع مؤشر ***ي للأسهم اليابانية اليوم للجلسة الثالثة على التوالي مدعومًا بتزايد الثقة في الاقتصاد الأمريكي وآمال باتخاذ خطوات تحفيزية قوية في أوروبا.
وتقدم مؤشر ***ي القياسي 0.2 % ليغلق عند 17197.73 نقطة بعد نزوله في وقت سابق.
وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.2 % مسجلاً 1380.58 نقطة، وزاد مؤشر جيه.بي.اكس-***ي 400 بنفس النسبة ليصل إلى 12495.99 نقطة.
// انتهى //
10:15 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 07:33 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant