ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1096959)

ahlam1399 01-09-2015 11:12 AM

مؤشر الأسهم اليابانية يغلق على ارتفاع
 
ارتفع مؤشر ***ي للأسهم اليابانية اليوم للجلسة الثالثة على التوالي مدعومًا بتزايد الثقة في الاقتصاد الأمريكي وآمال باتخاذ خطوات تحفيزية قوية في أوروبا.وتقدم مؤشر ***ي القياسي 0.2 % ليغلق عند 17197.73 نقطة بعد نزوله في وقت سابق.وارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقًا 0.2 % مسجلاً 1380.58 نقطة، وزاد مؤشر (...)

أكثر...


الساعة الآن 05:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant