ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   "إيفل" يطفئ أنواره حداداً على ضحايا "شارلي إيبدو" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1096802)

rss 01-09-2015 10:30 AM

"إيفل" يطفئ أنواره حداداً على ضحايا "شارلي إيبدو"
 
أطفأ برج إيفل مساء أمس، أنواره حداداً على مقتل 12 شخصاً في الهجوم الذي تعرضت له صحيفة "شارلي إيبدو" الأسبوعية.

وأطفأ البرج، الذي يصل ارتفاعه إلى 324 متراً وتم بناؤه في 1889 وأصبح أكبر رموز فرنسا، أنوراه في تمام الساعة (19:00 ت.غ).

ويضيء البرج، الذي صممه "غوستاف إيفل"، العاصمة باريس، وهو ما لم يحدث اليوم تضامنا مع أسر ضحايا الهجوم.


وجاء هذا في إطار التكريم الذي انهال في الساعات الماضية سواء داخل فرنسا أو خارجها لضحايا الهجوم، وبينهم خمسة من رسامي الكاريكاتير.




أكثر...


الساعة الآن 03:51 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant