ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   اقتصادي / ارتفاع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1096668)

rss 01-09-2015 09:02 AM

اقتصادي / ارتفاع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
 
اقتصادي / ارتفاع مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحية
طوكيو 18 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 09 يناير 2015 م واس
أنهت الأسهم اليابانية جلسة التعاملات الصباحية ببورصة طوكيو للأوراق المالية اليوم الجمعة على ارتفاع.
وأضاف مؤشر ***ي القياسي المؤلف من 225 سهما 23ر88 نقطة، أو ما يعادل 51ر0%، ليصل إلى 33 ر17255 نقطة مع نهاية الجلسة الصباحية عند الساعة 1130 صباحا بالتوقيت المحلي (0230 بتوقيت جرينتش).. كما ارتفع مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 58ر3 نقطة، أو ما يعادل26ر0%، ليصل إلى 25ر1381 نقطة.
// انتهى //
07:39 ت م
فتح سريع


الساعة الآن 07:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant