ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   جنرال اسرائيلي يقول انه غير قلق من تحرك الفلسطينيين للانضمام للمحكمة الجنائية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1096601)

rss 01-09-2015 07:51 AM

جنرال اسرائيلي يقول انه غير قلق من تحرك الفلسطينيين للانضمام للمحكمة الجنائية
 
https://s.yimg.com/bt/api/res/1.2/D2...ISRAEL-AH7.JPGواشنطن (رويترز) - قال رئيس الاركان الاسرائيلي انه يشعر بخيبة امل أكثر من شعوره بالقلق من تحرك فلسطيني للانضمام الي المحكمة الجنائية الدولية ووصفه بانه غير ضروري لأن اسرائيل يمكنها ان تحقق بنفسها في الشكاوى. وقال اللفتنانت جنرال بيني جانتس ايضا انه مقتنع بأن المقاتلة الهجومية إف-35 هي طائرة المستقبل لجيش الدفاع الاسرائيلي على الرغم من الانتقادات بشان تكلفتها الباهظة وقدراتها. وأدلى جانتس بتعليقاته يوم الخميس بعد اجتماع مع نظيره الامريكي الجنرال مارتن ديمبسي رئيس هيئة الاركان المشتركة في واشنطن. وتأتي الزيارة بينما يستعد جانتس لترك منصبه. ...




أكثر...


الساعة الآن 03:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant