![]() |
وزارة التربية .. (زعلانة) من الأيباد
في مثل هذا الوقت من كل عام كان اطفالنا، طلاب المرحلة الابتدائية مستلقين على ظهورهم أو بطونهم ، وبين ايديهم جهاز (الإيباد) يغوصون في عالمه الجميل، ويمرحون وسط ألعابه المدهشة، حتى إذا ما قررت وزارة التربية هذا العام، أن تنزع (الايبادات) من أيديهم، وتعيدهم الى مقاعد الاختبارات ، بعد انقطاع سنوات طويلة (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 07:55 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir