ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   إغلاق السفارة السعودية في غينيا بسبب "إيبولا" (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1095920)

ahlam1399 01-09-2015 03:00 AM

إغلاق السفارة السعودية في غينيا بسبب "إيبولا"
 
أوضحت وزارة الخارجية أنه نظراً لتفشي وباء الإيبولا في جمهورية غينيا (كوناكري)، فقد تم إغلاق سفارة خادم الحرمين الشريفين في كوناكري وإجلاء جميع منسوبيها مؤقتاً إلى حين السيطرة على الوباء هناك.وأبانت في بيان صحفي أن سفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية السينغال ستقوم بتغطية أعمال السفارة في (...)

أكثر...


الساعة الآن 06:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant