ryan

ryan (https://hameed.nwar.uk/vb/index.php)
-   اخبار (https://hameed.nwar.uk/vb/forumdisplay.php?f=40)
-   -   لبلبة: متفائلة بمستقبل السينما ال**رية (https://hameed.nwar.uk/vb/showthread.php?t=1095740)

ahlam1399 01-09-2015 01:52 AM

لبلبة: متفائلة بمستقبل السينما ال**رية
 
اكدت الفنانة لبلبة انها متفائلة بشكل عام بمستقبل السينما ال**رية، وتشعر ان السنوات المقبلة ستشهد تقديم ***** تتناول موضوعات جادة . وقالت لبلبلة : اكبر دليل على تفاؤلي نجاح ****ي "الفيل الازرق" و"الجزيرة 2"، فهذا معناه ان الجمهور يريد موضوعات قوية، وهذا دليل على ان الجمهور ليس بعيدا عن السينما لكن السينما ال**رية وضعها مثل اي سينما في العالم، فيها ***** قوية وكبيرة و***** متوسطة و***** صغيرة .
هذا المحتوى من «ال**ري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه



أكثر...


الساعة الآن 08:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
This Forum used Arshfny Mod by islam servant