![]() |
إدارة الإمداد بصحة الأحساء تقيم ورشة عمل بعنوان تطبيق الخطة الإستراتيجية
نظمت إدارة الإمداد في الشؤون الصحية بالأحساء اليوم ,ورشة عمل بعنوان " تطبيق الخطة الإستراتيجية " ،بحضور مساعد مدير الشئون الصحية للإمداد إبراهيم بن محمد الحجي ،وذلك في المركز الترفيهي بإسكان مستشفي الملك فهد بالهفوف.وتناولت ورشة العمل التي استهدفت مدراء الإدارات والموظفين بإدارة الإمداد ،التخطيط (...)
أكثر... |
| الساعة الآن 09:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir